06-12-2011, 02:06 AM
|
#19
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 299
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2009
|
|
أخر زيارة : 03-04-2015 (12:12 AM)
|
|
المشاركات :
3,549 [
+
] |
|
التقييم : 137
|
|
|
لوني المفضل : Darkkhaki
|
|
رد: أحب ................... أكره .....................أخاف..................
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دابلن تسبدي
يسلموو ع العبه
اكره المايعات
ي اابعد تسبدي
والله انتس
صاادقه
الله يعدمهم
|
|
|
لاحول ولاقوة لا بالله
|