عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2011, 04:54 AM   #127


الصورة الرمزية يوسفية الملامح
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم :  20029
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ



انا فتاة عشت لي نفسي لي حريتي
اعيش في مملكتي ارفض القيود احب
الحياة اعشق الحرية ولكني

لن انسى اني شرقية ابنة رجل الرجال
واخت فرسان وحبيبة رجل ليس ككل
الرجال..♥!


بعطر الأشوآق أكتب لك ,,
رسآلة مبهمة التفآصيل
أسمح لي ان تغتسل حروفي بمطر حرفك
ورقة عطرك ,,
بعض بوحي لآ يكفي ,,!
اسقني من عشقك مآء يعيد للزهر لونهآ الوردي
العشق هو فن اتقآن التفاصيل الصغيره ,,
وانا ضعت بين هذا وذاك ,,

أسكن ’’ عيوني
يا عيوني وخلك
خلك بها " رموش عيني
تغطيك
أنا وروحي كلنا " فدوة "
" لك "
يا روح " روحي " جعل
ربي يخليك
والله ما حبيت فالناس
" مثلك "
ولا أغليت شخص بالبشر
كثر ما " أغليك "






قالو تتوب وقلت انا اتوب ماتوب
عن حب ذاك الشخص ماني بتايب
شخص كامل بالزين مافيه عذروب
وزود على الزين لون وعجايب
والله اللي رد يوسف ليعقوب
ماانساه لين تنصب علي النصايب


ارحم حبي وقلبي وفرحتي فيك يااغلى
من دنيتي ياجنتي
يااغلى من عيني
لاتفكر بنساك وتبعد خطوتي
انا ماابتعد عنك وتحمل غلطتي

فيك الحنان كله بداخل قلبك صورتي
قلتلي احبك من اعماق القلب

يامهجتي دورعلى غيري ماراح تلقى مثل
طيبتي كلها لك وكلي انالك
يادنيتي لاتظن القلب لغيرك ينحني
قلبي ملكته وقلبي لغيرك مايشتهي

بهمس باذنك ياالحب كله ياانفاسي
تهمس باذني عمري كله فداك ماننتهي

خلك معي.. يمكن زمــاني يهــابك
يمـــكن.. اذا شـــافــك بجنـبي رحمـــني
اسمك السر .. و حبك العيد
ذراعاك ارجوحة نسيان
و داخل عينيك دروب اركض فيها الى الطفولة
و بحيرات كالمرايا امشي فوق مياهها و لا أبتل
معك .. التقيت الشمس .. صافحت الضحك .. راقصت البراءة
و قدمت أوراق اعتمادي الى الشروق
و اكتشف كم همسك الأزرق جميل عند الفجر

يوسفية الملامح




 
 توقيع : يوسفية الملامح



رد مع اقتباس