عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2011, 04:51 AM   #126


الصورة الرمزية يوسفية الملامح
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم :  20029
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ





لـــبى عيونـــك يآعيـــــوني فديتــــــك
.............. يآنبــض نبضــي يآبعــد كل مخلـــــوق



ما قلت احبك ولا قد قلت ما احبـك
احب مالي عيونـي وانـت تسواهـا
لوتدري اشكثر تعني لي تعرف إنـك
آخر امل فـي حياتـي وأول مناهـا
ياكثر احس ان بك مني وبـي منـك
روحٍ قسمهـا شخصييـن مـولاهـا
لاتقول شتحب فيني اعشقـك كلـك
من ليل شعرك لشمسك واخر اقصاها
سميتني نصفـك الثانـي وياشحـك
انـا بسميـك كلـي وانـت معناهـا

((( أح ـــــبكـ )))
أقولها بكل لغ ــــات الع ـالم
((( أح ـــــبكـ )))
هي الشع ـــور الذي يتسرب من
آع ـــماق قلبي إليكـ
((( أح ـــــبكـ )))
هي النبض الذي يبح ــث عنه
ملآيين ـالبشر
((( أح ـــــبكـ )))
هي كلمه لاتح ـــتاج إلى تفسير
هي كلمه إلى الح ــبيب تسير
فترسووو في قلب من تح ـــب
فتجلب له
السع ــاده والهناااء
والبهج ــه والضياء
((( أح ـــــبكـ )))
فيهاااا الآلفه
فيهااااالح ــنان
فيها البهاء الكامن داخل
النفس الراقيه في تع ــاملآتها
((( أح ـــــبكـ )))
هي الكلمه الوح ــيده التي لا
تح ــتاج إلى لغ ــه لتقال
((( أح ـــــبكـ )))
كلمه يرددها ملآيين البشر
لكنهم لايفقهوون مع ــناها
ج ــردوهااا عكروهااا افسدوها
بآح ــاسيسهم الكاذبه وكلماتهم
البراقه

وقف وناظرني وفي عينه بروق
برق يلوح بناظري يبرق ابراق
شفت العيون اللي بها الحسن والذوق
ترمي سهوم الموت في قلب مشتاق


شوقي لحبيبي هو ذلك الإحساس المشتعل ..
وهو أيضاً ذلك الإحساس الوحيد الذي يبرد ويتلاشى
أمامك ..!

افتح جهازك حبيبي بأخـذ علومـك
مليت اطقطق على الكيبورد وحداني
يالله عسى يومي الغالي قبل يومك
والا عساني معك في علم ٍ ثاني
بجلس معك وانقل همومي مع همومك
واشرّبك مـن غلاتـك دم شريانـي
الوم انا الوقت قلي كيـف آبالومـك
حسبي على الوقت كانه عنّك اقصاني
ان قاله الله لطيّـر بالشعـر نومـك
ووّصفك وصـف شفقـانٍ لشفقانـي


أنا وأنت ...
وبس وما معنا أحد
يدك في يديني والنظره في عيني
ندى ...
ماله مدى لك أنت وبس
ودّي يكون الكون مابه أحد ..
إلا أنا وأنت
ودّي نجوم الليل ما تسهر أبد
إلا معاك أنت
ولا يظهر .. في الليالي قمر
ولا يحلى للحبايب سمر
إلا أنا وأنت .. وبس
وما معنا أحد

يوسفية الملامح
لكل من مر هنا





 
 توقيع : يوسفية الملامح



رد مع اقتباس