06-04-2011, 01:59 PM
|
#5
|
|
شارون وساركوزي تحت الشرقي
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1927
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2010
|
|
أخر زيارة : 01-04-2017 (09:58 PM)
|
|
المشاركات :
10,973 [
+
] |
|
التقييم : 434
|
|
|
لوني المفضل : Lightslategray
|
|
رد: في بحر الحياة .. أنت الربان والقائد .. والسفينة !
تربيتنا السيئة، مجتمعنا السلبي، التعليم الفاشل،
الظروف الصعبة، تفشي الفساد .
هذه بعض الشماعات التي كثيرا ما نستخدمها وبشكل شبه دائم . فعلاً لابد ان نتخلى عن تلك التبريرات التي تجعلنا نقف فالخلف
طرح اعجبت فيه
راق لي كثيراً
اخوكم
تحياتي
|
|
|
|