عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-2011, 12:48 PM   #3
إذا لم تكن كاتباً تفيد غيرك فكن قارئاً تفيد نفسك..


الصورة الرمزية اردت الغايه
اردت الغايه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2274
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 06-17-2012 (09:48 PM)
 المشاركات : 5,191 [ + ]
 التقييم :  48
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: في بحر الحياة .. أنت الربان والقائد .. والسفينة !



موضوع جميل جدا

بالفعل النجاح سلَّم لا تستطيع تسلقه ويداك في جيبك

وعندما يكون الانسان ذو همة عالية وعزيمة ويتوكل على الله

سيكون النجاح سهلا للوصول إلى الطريق الصحيح

يعطيك العافيه ع روعة طرحك

تقبلي مروري

اردت الغايه



 

رد مع اقتباس