06-03-2011, 09:51 PM
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 331
|
|
تاريخ التسجيل : Nov 2009
|
|
أخر زيارة : 08-05-2016 (10:46 PM)
|
|
المشاركات :
7,370 [
+
] |
|
التقييم : 371
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Crimson
|
|
رد: الاتصالات البشريه منقطعه حالياً
بالفعل كما ذكرت اخوي تعلمت
برغم الكم الهائل من الوسائل المتاحة للناس
الا ان هناك فجوة كبيرة في عملية التواصل
بين الاقارب والاصدقاء وللاسف الحاصل الان
قطع لصله الرحم بين الاقارب خصوصا
عكس الماضي الذي كان الناس
اقرب لبعض رغم قله الامكانيات
والوسائل ,
كل الشكر على الطرح الهادف ,,
|
|
|
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|