عرض مشاركة واحدة
قديم 06-03-2011, 09:51 PM   #5


أمير بطبعي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 331
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 08-05-2016 (10:46 PM)
 المشاركات : 7,370 [ + ]
 التقييم :  371
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: الاتصالات البشريه منقطعه حالياً



بالفعل كما ذكرت اخوي تعلمت


برغم الكم الهائل من الوسائل المتاحة للناس

الا ان هناك فجوة كبيرة في عملية التواصل


بين الاقارب والاصدقاء وللاسف الحاصل الان

قطع لصله الرحم بين الاقارب خصوصا

عكس الماضي الذي كان الناس

اقرب لبعض رغم قله الامكانيات

والوسائل ,


كل الشكر على الطرح الهادف ,,



 
 توقيع : أمير بطبعي

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس