الموضوع
:
زيدان: لا أمانع من اللعب بالسعودية.. والهلال يفاوضني رسميا
عرض مشاركة واحدة
06-02-2011, 08:45 PM
#
2
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
331
تاريخ التسجيل :
Nov 2009
أخر زيارة :
08-05-2016 (10:46 PM)
المشاركات :
7,370 [
+
]
التقييم :
371
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Crimson
رد: زيدان: لا أمانع من اللعب بالسعودية.. والهلال يفاوضني رسميا
زيدان مهاجم سريع ويناسب لعب الهلال
وبصراحة انا ماني مع فكرة قدومة لا للهلال ولاغيرة
لسبب ان العرب عموما والمصريين خاصة اذا رجعوا من اوربا
يسوون فيها شوي يعني لعب بغرور وغطرسة
وخير شاهد حسام غالي لما جاء للنصر
يسلموو القلم الابيض على الطرح
فترة الأقامة :
6062 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
9552
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.22 يوميا
أمير بطبعي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أمير بطبعي
البحث عن المشاركات التي كتبها أمير بطبعي