05-31-2011, 03:11 AM
|
#9
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2518
|
|
تاريخ التسجيل : May 2011
|
|
أخر زيارة : 05-31-2011 (03:41 AM)
|
|
المشاركات :
5 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: لا زعيم في حضرة العميد
الف مبروك
الهلال في بطولة خارج منظومة الاتحاد السعودي ما يسوي شي
اما داخل المملكة تجيه المساعدات من التحكيم و ياخذ البطولات
شكرا لصاحب الموضوع
|
|
|
|