عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2011, 03:11 AM   #9


شنب شناب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2518
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 05-31-2011 (03:41 AM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لا زعيم في حضرة العميد



الف مبروك
الهلال في بطولة خارج منظومة الاتحاد السعودي ما يسوي شي
اما داخل المملكة تجيه المساعدات من التحكيم و ياخذ البطولات
شكرا لصاحب الموضوع



 
 توقيع : شنب شناب



رد مع اقتباس