عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-29-2011, 11:22 AM
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 فترة الأقامة : 5681 يوم
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 الإقامة : جدة
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم : 1510
 معدل التقييم : تعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant future
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ياخسارة وقتي اللي ضاع معهم




ترتسم في أذهآننـآعلآمة أستفهآم كبيره؛؛
وترآودنآ أأفكآر وتسآؤلآت كثيره..!!
أحقـاً نستحق كل هذا أم هم مجحفون ..؟!!
هل وقعنا في خطأ الأختيـآر وحسن الأنتقآء ..؟!!
أم خُدِعنـآ بمن كنـآ نعتقد أنهم أوفيـآء ..؟!!
حينمآ نُطعَن من أقرب الآشخـآص لأنفسنـآ
هنـآ فقط نشعر أننـآ قدتكسرنـآ ..؟!!
وحدث في دآخلنـآ جرح عميق يصعُب التئـآمه
وشرخ كبير يصعُب ترميمه ..؟!!
سنـأسف كثيراًونتحسر
لكن على مـآذا ..؟!!
هل نأسف على ذلك الوقت الذي أمضينـآه معهم ..؟!!
أم نأسف على تلك السآعآت التي قضينآهآنضمد جرآحهم ..
ونصغي لأصوآت الحزن
فيهم ونوآسيهم ونحاول جاهدين أسعآدهم
وقد تدمع أعيننـآ في أوقـآت كثيره لأجلهم ..؟!!
أم نأسف على أننـآ في يوم مآ قد أسـأنـآ الأختيـآر
وأسـأنـآ زرع الثقةفي أُنَـآسٍ كنـآنعتقدأنهم
الأطيب والأجدربصُحبَتَنـآ ..؟!!
أم نأسف على قلوبنآالتي نزفت
وقلوبهم التي قست..؟!!
المؤلم هنـآ ..
أن أولئك الذين كـآنوا أقرب النآس الى نفسك
أصبحوا اليوم من أشدهم عدآوة لك .. وقسوة عليك ..
تصلك طعنآتهم ورصآصآتهم القآتله عن بعد ..؟!!
يؤلمونك وكأن لم يضحكوا يوما معك ..؟!!
يشتمونك وكأن لم يذوقوا يوما فرحاً بجوآرك ..؟!!
تكتشف أنك عــــــرفت حقيقتهم !!!!
ولكن في وقتٍ متأخر وبعد فوآت الاوآن ..
تصعقُك الحقيقة المرة لوهلة لتعود مرة أخرى
وتسأل نفسك من جديد:
أحقـاً أستحق كل هذا ..؟!!
حتى وإن أخطأت .. حتى وإن زللت
من غير المعقول أن يكون حجم خطأك أكبر
من حجم تلك العلاقه
وأكبر من الحب والإخلآص والصدآقه..!!
دآئما ما نردد المثل القآئل :
[ أحذر عدوك مره وأحذر صديقك ألف مره ]
ولكننـآ لآنفهم معنآه الا حين نتجرع تلك المرآره
وذلك الألـــم ..
نعم حين نُصفَع نبدأ في غرس مخالب الإنتقآم
في جسدتلك العلآقه ..
قد يعمينآ الغضب في أحـيآنآكثيره
فيعطل أجهزة التفكـير لدينـآ ..
ويخدرعآطفة الرحمة في قلوبنـآ
فلآ نفكر سوى في الأنتقآم والأنتقآم فقط ..!!!
وننسى كل مآ مضى وكل ماااااااا كان
ولكن ..... لمآذآ


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





dhoshvm ,rjd hggd qhu luil ,rjd hggd dhoshvm




 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه


رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات تعلمت ارسم الفرحه
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
حاول تفتكرني ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ 9 6447 10-01-2016 01:04 AM
تفاصيلكِ في مقبض شرياني ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 7 4712 09-30-2016 12:24 AM
سحر الابتسامة ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 4967 09-27-2016 10:12 PM
عشق من نوع اخر ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 3 4898 09-26-2016 12:15 AM
كوكبه عادت لنا ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 7 4271 09-25-2016 02:25 PM