عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-2011, 01:56 AM   #2
ششاآإعرهـ وراإآس ماإآلي آحساإسي واآورااقـ//ـن مبعثرهـ...


الصورة الرمزية حلآاآاي بغـروري~
حلآاآاي بغـروري~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2469
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 06-12-2012 (02:54 AM)
 المشاركات : 124 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Red
افتراضي رد: وش تغني لو صار لكم هالموقف..??



اممممم امممم

بغني

ياااااااااالبرتقااااااالهـ تيريري رااااا غيرتي حالاااا
تريري راام ...

خخخخخخخخخخخخـ >> لاتصدقووووووون

يالبىىىىى روحش المووووووضوووع جونااااان ...



 
التعديل الأخير تم بواسطة حلآاآاي بغـروري~ ; 05-22-2011 الساعة 02:00 AM

رد مع اقتباس