05-19-2011, 10:24 PM
|
#11
|
|
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2410
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
|
|
المشاركات :
2,273 [
+
] |
|
التقييم : 90
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
يـّـآآخرٌ آيُآمَّي..هدَّيِ شوُوُوُي..
لآتسَّتعَجـليَنُ..
وُقَتٌ آلمّفٌآرقَ مآ
طيقك آتٌگفَى يآشٌهههر .. لآتعَـــدَّي خَلگ آبيگ رغَّــمٌ مآفٌيگ ..
مَنْ آلم .. رٌغم ثقلگ آبيگ ..
..لآتعٌدَّي يآششهر
وُقف شوُوُوُي..لآتگوُن “ ذكريـآت“
هوُنهآ يآششهر لآتخلي نهآيـــتهآ آلمُ..
لآتَروُح .. لآتغٌيبّ ..
يــَّــآ آخر شهر ۶ هوُوُوُوُنگ يـَّــآ آخر آيــَّآمَي لآتغيبين
لمہَ آصحآب’’ ومقآلب’’ وقهوهـ الصّبٌح ’’وآلطيشش
من يعوُوُوُوُضني غيـَّــآبك يآسنين..؟
يـَّــآآخر آيَّآمٌي..طلبتگ .. آلشَهٌر يگون شَهريٌن..
يـّـآ آحَلىٌ آيــَّآمٌي لآتغيبين“ لآينطفي نورگ “
»»» يــَّــآ آخر شهر ۶ هوُوُوُوُنگ :'(
|
|
|
|