05-16-2011, 06:49 AM
|
#40
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2428
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
|
|
المشاركات :
9,772 [
+
] |
|
التقييم : 20029
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Firebrick
|
|
رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ
وش شعورك لمممآ كل من يشششوفك :
يقول آحسس فيك شي !
وآنت تحلف / مآ فيني ششي
....................................... مآفيني شي
بس بدآخلك ! الف شي وشي
والمصيبه !
مآتقدر تقول / تكتم مآفيك فيك ...
وتموت
.................... الف مره
...................................ومره
وتجآمل خلق الله /
ولا من جلسست لوحدك وحطيت رآسك على الممخده
هللت على خدك الففف :
دمـعـه
|
|
|
|