05-16-2011, 06:47 AM
|
#39
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2428
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
|
|
المشاركات :
9,772 [
+
] |
|
التقييم : 20029
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Firebrick
|
|
رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ
اهداء مني لأعز واغلى مخلوق بالحياه
[ يــًـًـًـًابويّ ]
" نـَـَـَاد وأنــا أقـول سِـِـِمّ "
" وأطلـَـَب وأنــا أقـول تـِـِـِمّ "
~[ يـًـًـًارب أحفظ أبوي وآجعلّ يومي قبلُ يومہ
وآحفظ كل الـأباء وآجعل
أبناءهم ذخر لهمّ
وآرحم من كان منهمّ تحـِـِـِت التــًـًـًراب ]~
يبـَـَـَہ :
..
حضنُ يأويني أنـًـًـًت
روح فينيّ أنـًـًـًت
مآينبضٌ القلب غير بك
---{يــَـَـَـَـابويّ ~
الله لـأيحرمنيّ منك !
أحبكـ بابا .
.
|
|
|
|