عرض مشاركة واحدة
قديم 05-16-2011, 06:11 AM   #33


الصورة الرمزية يوسفية الملامح
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم :  20029
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ








يالليليه تبكون؟
لولا الحيا..لأقول : معكم خذوني

منه [انحرمت] وكنت انا عنه مسجون
ما أذكر لمحته .. غير مره [بعيوني]

[شفته] ..وكانت فرحتي مالها لون
عجزت لأوصف .. من [لمحته] شجوني
ياليتني ..كنت [الكفن] يوم تمشون
أبقى معه [بالقبر] ثم تدفنوني
أو ليتني .. من خلفكم كنت (مجنون)

أتبع خطاكم والعذر هو : [جنوني]
[أبكي ]وراكم .. وأدعي ان كان تدعون
ما يكفي انه عاش عمره بدوني؟؟
تكفون هاكم [عمري] اليوم تكفون
برخص [حياتي] دام خابت ظنوني

ما فادني صبري !! ولا فادني عون
ولا فادني دمع(ن) .. حرق لي جفوني
يا [ما بكيته] والبكي يحرق عيون

ميت أو انه حي .. دمعي بعيوني!!
العام كان بفرحته.. يعزف لحون
واليوم ؛ تحت الأرض .. ماهو[ بكوني]
لكن أنا في [فرحته] كنت مدفون

فوق الثرى .. واليوم [موته] سجوني
(سميت قلبي عقب فرقاه ملعون)
هو و الليالي .. عن هناه امنعوني
ياليتني.. ماعشت لحظه بهالكون
و ياليت ربعي في سكات [اذبحوني]


وياليتكم .. عن [همّي] اليوم تدرون
منه انحرمت ومن عزاه .. [احرموني]
حتى [بوفاته ]!! يوم أنا طحت مطعون
أخفيت طعناتي .. قبل لا يفضحوني

[بكيت]!! لكن .. ماتظاهرت بالهون
أبكي وأقول : الموت هو سبة [طعوني]
و إن كان في حبّي أنا ..[ماتحسّون] ..
(راق لي مرة)



 
 توقيع : يوسفية الملامح



رد مع اقتباس