الموضوع
:
ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ
عرض مشاركة واحدة
05-16-2011, 06:11 AM
#
33
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2428
تاريخ التسجيل :
Apr 2011
أخر زيارة :
12-20-2014 (03:39 PM)
المشاركات :
9,772 [
+
]
التقييم :
20029
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Firebrick
رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ
ياللي
ليه تبكون؟
لولا الحيا..لأقول : معكم خذوني
منه [انحرمت] وكنت انا عنه مسجون
ما أذكر لمحته .. غير مره [بعيوني
]
[
شفته] ..وكانت فرحتي مالها لون
عجزت لأوصف .. من [لمحته] شجوني
ياليتني ..كنت [الكفن] يوم تمشون
أبقى معه [بالقبر] ثم تدفنوني
أو ليتني .. من خلفكم كنت (مجنون
)
أتبع خطاكم والعذر هو : [جنوني
]
[
أبكي ]وراكم .. وأدعي ان كان تدعون
ما يكفي انه عاش عمره بدوني؟؟
تكفون هاكم [عمري] اليوم تكفون
برخص [حياتي] دام خابت ظنوني
ما فادني صبري !! ولا فادني عون
ولا فادني دمع(ن) .. حرق لي جفوني
يا [ما بكيته] والبكي يحرق عيون
ميت أو انه حي .. دمعي بعيوني
!!
العام كان بفرحته.. يعزف لحون
واليوم ؛ تحت الأرض .. ماهو[ بكوني
]
لكن أنا في [فرحته] كنت مدفون
فوق الثرى .. واليوم [موته] سجوني
(
سميت قلبي عقب فرقاه ملعون
)
هو و الليالي .. عن هناه امنعوني
ياليتني.. ماعشت لحظه بهالكون
و ياليت ربعي في سكات [اذبحوني
]
وياليتكم .. عن [همّي] اليوم تدرون
منه انحرمت ومن عزاه .. [احرموني
]
حتى [بوفاته ]!! يوم أنا طحت مطعون
أخفيت طعناتي .. قبل لا يفضحوني
[
بكيت]!! لكن .. ماتظاهرت بالهون
أبكي وأقول : الموت هو سبة [طعوني
]
و إن كان في حبّي أنا ..[ماتحسّون] ..
(راق لي مرة)
فترة الأقامة :
5550 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
10703
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.76 يوميا
يوسفية الملامح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى يوسفية الملامح
البحث عن المشاركات التي كتبها يوسفية الملامح