عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2011, 05:06 PM   #8


الصورة الرمزية لبى خشتي
لبى خشتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2414
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 11-13-2011 (10:14 AM)
 المشاركات : 162 [ + ]
 التقييم :  29
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي رد: صَوٍرَةٍ وٍنقٍــَـٍآشَ..



هل تعتقد ان وجود الهاتف النقال مع الطفل امر عادي؟؟
لا اكيد

ما السبب في امتلاك الطفل للهاتف ؟ هل يحتاج له حقا؟؟ا

لا
هل سياثر ذلك على هذا الطفل ؟ اقصد من الناحية السلوكية؟

اكيد راح يأثر في سلوكه

ان كانت هذه الظاهرة تعتبر سيئة ؟


ما هي المشاكل التي ستنتج عنها من وجهة نظرك؟
احس انها راح تتمرد على اشياء غير الجوال
يسلموو هموسه



 
 توقيع : لبى خشتي

التوقيع في اجازة


رد مع اقتباس