05-06-2011, 03:58 PM
|
#9
|
|
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 408
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2009
|
|
أخر زيارة : 02-06-2015 (01:25 AM)
|
|
المشاركات :
7,760 [
+
] |
|
التقييم : 76
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Blueviolet
|
|
رد: لا تمادى في (( الخطأ )) ~ وتقول من باب ( الميانهـ )
ابيات روووووووعة
صح لسان شاعرها
وسلمت ايادي ناقلتها
يعطيك العافية
|
|
|
|