عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2011, 03:58 PM   #9
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون


الصورة الرمزية اسير الصمت
اسير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 408
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 02-06-2015 (01:25 AM)
 المشاركات : 7,760 [ + ]
 التقييم :  76
 الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: لا تمادى في (( الخطأ )) ~ وتقول من باب ( الميانهـ )



ابيات روووووووعة

صح لسان شاعرها

وسلمت ايادي ناقلتها

يعطيك العافية



 

رد مع اقتباس