عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2011, 03:26 PM   #7


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: صَوٍرَةٍ وٍنقٍــَـٍآشَ..



همسه شوق
طرح رائع وهادف
تشكرين عليه
هل تعتقد ان وجود الهاتف النقال مع الطفل امر عادي؟؟
لامو امر عادي
ما السبب في امتلاك الطفل للهاتف ؟ هل يحتاج له حقا؟؟
السبب هو الغيرة وحب التقليد ليش ولد فلان عنده جوال وولدي ماعنده
لاطبعا الطفل مايحتاجه نهائيا
لانه او وجود الجوال بحوزه الطفل فانه سيكون مثله مثل باقي الالعاب
هل سياثر ذلك على هذا الطفل ؟ اقصد من الناحية السلوكية؟
نعم وبقووة
ان كانت هذه الظاهرة تعتبر سيئة ؟
ما هي المشاكل التي ستنتج عنها من وجهة نظرك؟
كله مخاطر قد يتعرض للخطر بسببه ممن يسرقون هذه الاجهزه من ضعفاء النفوس
وكذلك الخطر الاخلاقي الذي لا يخفى على احد بسبب اصدقاء السوء
تعلمت ارسم الفرحه
مر من هنا




 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه



رد مع اقتباس