عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2011, 01:40 PM   #6


الصورة الرمزية ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ
ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2278
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 05-28-2015 (02:07 AM)
 المشاركات : 3,230 [ + ]
 التقييم :  104
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: صَوٍرَةٍ وٍنقٍــَـٍآشَ..



هل تعتقد ان وجود الهاتف النقال مع الطفل امر عادي؟؟
بإألعكس إأمر خطير .


ما السبب في امتلاك الطفل للهاتف ؟ هل يحتاج له حقا؟؟
إألدلع لإأ إأكثر ؤ لأإأ إأقل ؛ ؤ كذلك نقص لعقل إأؤليإأءء إأمؤرهم ~ْ } مع إأحترإأمي لهم ~
مإأيحتإأج إألأطفل مإأهؤ صإأحب إأعمإأل ؤ طلعإأت ؤ سفرإأت عشإأن يحتإأج ؛ كله جإألس بإألبيت .


هل سياثر ذلك على هذا الطفل ؟ اقصد من الناحية السلوكية؟
نعم يؤثر / من إألنؤإأحي كلهإأ
سلؤكيإأُُ إأذإأ إأستخدمه في إألخطأأ ؤ بصحبه إأصدقإأءء سؤء .
إأجتمإأعيإأ / يقلل من جلؤؤسه مع إألعإأئله كله جإألس بإألغرفه ؤ يكلم .
إأقتصإأديإأ ؟ إألأطفل لإأيعرف إألإأ يشحن ؤ بس مإأ يكؤن ببإأله كم خسر .
إأخلإأقيإأ / كل طفل ؤ تربيته ؤ حتى لؤ متربي رإأح ينحرف ~ْ } إأذإأ مؤ مرإأقب .


ان كانت هذه الظاهرة تعتبر سيئة ؟


ما هي المشاكل التي ستنتج عنها من وجهة نظرك؟
تدرج إألطفل نحؤ إألسلبي دإأئمإأ إأذإأ ليس هنإأك من يتإأبعه ؤ إألمشإأكل كثير ..
ؤ إأكبر مشكله إألإأدمإأن , ؤ تضييع إألؤقت , إهمإأل إألدرإأسه ~} طؤل إألؤؤقت بإألهإأتف إألمحمؤل ~



إإتقبل إأنتقإأدإأتكم ~ْ

يسلمؤ ع إألطرح إألفريد


دعإأني إألشؤؤق~ْ



 

رد مع اقتباس