05-06-2011, 01:40 PM
|
#6
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2278
|
|
تاريخ التسجيل : Feb 2011
|
|
أخر زيارة : 05-28-2015 (02:07 AM)
|
|
المشاركات :
3,230 [
+
] |
|
التقييم : 104
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Crimson
|
|
رد: صَوٍرَةٍ وٍنقٍــَـٍآشَ..
هل تعتقد ان وجود الهاتف النقال مع الطفل امر عادي؟؟
بإألعكس إأمر خطير .
ما السبب في امتلاك الطفل للهاتف ؟ هل يحتاج له حقا؟؟
إألدلع لإأ إأكثر ؤ لأإأ إأقل ؛ ؤ كذلك نقص لعقل إأؤليإأءء إأمؤرهم ~ْ } مع إأحترإأمي لهم ~
مإأيحتإأج إألأطفل مإأهؤ صإأحب إأعمإأل ؤ طلعإأت ؤ سفرإأت عشإأن يحتإأج ؛ كله جإألس بإألبيت .
هل سياثر ذلك على هذا الطفل ؟ اقصد من الناحية السلوكية؟
نعم يؤثر / من إألنؤإأحي كلهإأ
سلؤكيإأُُ إأذإأ إأستخدمه في إألخطأأ ؤ بصحبه إأصدقإأءء سؤء .
إأجتمإأعيإأ / يقلل من جلؤؤسه مع إألعإأئله كله جإألس بإألغرفه ؤ يكلم .
إأقتصإأديإأ ؟ إألأطفل لإأيعرف إألإأ يشحن ؤ بس مإأ يكؤن ببإأله كم خسر .
إأخلإأقيإأ / كل طفل ؤ تربيته ؤ حتى لؤ متربي رإأح ينحرف ~ْ } إأذإأ مؤ مرإأقب .
ان كانت هذه الظاهرة تعتبر سيئة ؟
ما هي المشاكل التي ستنتج عنها من وجهة نظرك؟
تدرج إألطفل نحؤ إألسلبي دإأئمإأ إأذإأ ليس هنإأك من يتإأبعه ؤ إألمشإأكل كثير ..
ؤ إأكبر مشكله إألإأدمإأن , ؤ تضييع إألؤقت , إهمإأل إألدرإأسه ~} طؤل إألؤؤقت بإألهإأتف إألمحمؤل ~
إإتقبل إأنتقإأدإأتكم ~ْ
يسلمؤ ع إألطرح إألفريد
دعإأني إألشؤؤق~ْ
|
|
|
|