05-05-2011, 10:55 PM
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2456
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 06-29-2013 (11:44 PM)
|
|
المشاركات :
1,989 [
+
] |
|
التقييم : 133
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: صَوٍرَةٍ وٍنقٍــَـٍآشَ..
صوره ( 1 )
أطفالنا والموبايل
انتشرت في الأونة الأخيرة .. ظاهرة امتلاك الاطفال للهواتف النقاله.. نجد طفل او من هو على ابواب المراهقه وبيده موبايل ؟؟
وكم رايت في الاسواق مثل ذلك ..واني لاستغرب .. ما حاجة هذا الصبي/ه للهاتف ..
هل هي المظاهر التي اصبحت تحكمنا حتى الاطفال يفكرون بمثل هذا المنطق..
اسئلتي ان احببتم ان تجيبوا عليها .. او اترك لكم حرية الكلام في الموضوع
هل تعتقد ان وجود الهاتف النقال مع الطفل امر عادي؟؟
ما السبب في امتلاك الطفل للهاتف ؟ هل يحتاج له حقا؟؟
هل سياثر ذلك على هذا الطفل ؟ اقصد من الناحية السلوكية؟
ان كانت هذه الظاهرة تعتبر سيئة ؟
ما هي المشاكل التي ستنتج عنها من وجهة نظرك؟
*
في إنتظار أرآئكم و مشاركتكم
|
|
|
|