عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2011, 05:20 PM   #3


الصورة الرمزية همسة شوق
همسة شوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2456
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-29-2013 (11:44 PM)
 المشاركات : 1,989 [ + ]
 التقييم :  133
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أيهمآ أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!



الاحترام فن يجهل الكثير اساليب التعامل به

احترامي لذاتي يجعلني احترم من حولي

باحترامي لهم اكسب قلوبهو وحبهم لي
المسأله حبيبتي مسألة مبدئ

انا لن اجبرك على حبي بل اجبرك على احترامي
برقي ورقي فكري

كل الود على الموضوع الرائع

اتعجب 30 مشاهد ولا يرد الاواحد
الموضوع يستاهل ولعيونك احلى تقييم



 
 توقيع : همسة شوق



رد مع اقتباس