الموضوع
:
أيهمآ أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!
عرض مشاركة واحدة
05-04-2011, 05:20 PM
#
3
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2456
تاريخ التسجيل :
Apr 2011
أخر زيارة :
06-29-2013 (11:44 PM)
المشاركات :
1,989 [
+
]
التقييم :
133
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: أيهمآ أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!
الاحترام فن يجهل الكثير اساليب التعامل به
احترامي لذاتي يجعلني احترم من حولي
باحترامي لهم اكسب قلوبهو وحبهم لي
المسأله حبيبتي مسألة مبدئ
انا لن اجبرك على حبي بل اجبرك على احترامي
برقي ورقي فكري
كل الود على الموضوع الرائع
اتعجب 30 مشاهد ولا يرد الاواحد
الموضوع يستاهل ولعيونك احلى تقييم
فترة الأقامة :
5538 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2653
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.36 يوميا
همسة شوق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى همسة شوق
البحث عن المشاركات التي كتبها همسة شوق