الموضوع: اقول صب شاهي بس
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-02-2011, 10:32 PM
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 فترة الأقامة : 5685 يوم
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 الإقامة : جدة
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم : 1510
 معدل التقييم : تعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant future
بيانات اضافيه [ + ]
1 اقول صب شاهي بس




المـشهد الأول
رئيس دولة + رئيس دولة
الأول :وش أخبار دولتك ..؟


الثاني:
الأمور فيها تمام بس مشكلة هالحدود مأرقتني شوي
وما تخليني أنام !
الأول: أنتم لسّه ماحليتوها ..؟
الثاني: يا خوي أنا احصلها من الحدود أو الشعب أو .. أو ...
أقول:
صب شاهي بس !!
• المـشهد الثآني •
وزير + وزير
الأول: وش أخبار وزارتك ..؟!
الثاني: الأمور فيها تمام بس العجز المالي شوي مأرقني وما يخليني أنام !
الأول: للحين ماعرفتوا الخلل ..؟!
الثاني: أنا احصلها من العجز أو الإختلاسات أو .. أو ..
أقول:
صب شاهي بس !

• المـشهد الثآلث •
مدير + مدير
الأول: وش اخبار إدارتك ..؟!
الثاني: الأمور فيها تمام بس تسيّب الموظفين شوي مأرقني
وما يخليني أنام
الأول: للحين ما عالجت الوضع ..؟!!
الثاني: أنا أحصلها من الموظفين أو رؤساء الأقسام أو .. أو
أقول:
صب شاهي بس !!
• المـشهد الرآبع •
موظف + موظف
الأول: وش أخبار شغلك ..؟
الثاني: الأمور فيه تمام بس موضوع الإجازة شوي مأرقني

وما يخليني أنام
الأول: للحين ما وافقوا لك عليها؟!
الثاني: أنا احصلها من الأدارة أو المراجعين أو .. أو
أقول:
صب شاهي بس !!
• المـشهد الخآمس•
مواطن + مواطن
الأول: وش أخبارك اليوم ..؟
الثاني: الأمور تمام بس مشكلة الشغالة شوي مأرقني وما يخليني أنام
الأول: للحين ماجتك التأشيره ..؟
الثاني: أنا أحصلها من مكتب العمل أو الإستقدام أو .. أو
أقول:
صب شاهي بس !

• المـشهد السآدس •
زوجة + زوجة
الأولى: وش أخبار عيالك ..؟
الثانيه: الأمور تمام بس هالولد اللي ما توظف شوي مأرقني

وما خلاني أنام
الأولى: للحين ما حصل وظيفه ؟؟
الثانيه: انا احصلها من وظيفة الولد أو خطبة البنت أو .. أو
أقول:
صبي شاهي بس !!
• المـشهد السآبع •
عامل + عامل
الأول: كيف كفيل مال أنتا ..؟
الثاني: كويس بس هذا مشكل راتب يسوي تفكير ومافي نوم
الأول: ليش هو ما يعطي راتب ..؟
الثاني: انا مشكل كفيل أو مشكل بيت مال أنا أو .. أو
صديق:
جيب شاهي !!
• المـشهد قبل الأخير •
غريب الوطن + ( .. )
( .. ): هــا بشرني كيف النوم معك ..؟!
غريب الوطن: والله النوم زفت ولله الحمد ! كل يوم احس فيني النوم

أقوم أنام بس ما أنام !
( .. ): لا تفكر كثير أنت تحب
غريب الوطن: أنا أحصلها منك أو من الطلبات أو من الدوام

اللي باقي له اسبوع أو .. أو
أقول:
صبي شاهي بس !!

• المـشهد الأخير •
كل الناس بكل فئاتها ومكاناتها الأجتماعية تعاني من هموم تؤرقها
وكل واحد همومه على حجمه
وكلن
( يصب شاهي على قد البيالة أوالكاسه اللي بيده ) !!



●●● ممَِا رَآقَ ليِ ●●●






الموضوع الأصلي: اقول صب شاهي بس || الكاتب: تعلمت ارسم الفرحه || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





hr,g wf ahid fs fs ahid




 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه


رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات تعلمت ارسم الفرحه
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
حاول تفتكرني ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ 9 6448 10-01-2016 01:04 AM
تفاصيلكِ في مقبض شرياني ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 7 4714 09-30-2016 12:24 AM
سحر الابتسامة ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 4970 09-27-2016 10:12 PM
عشق من نوع اخر ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 3 4899 09-26-2016 12:15 AM
كوكبه عادت لنا ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 7 4271 09-25-2016 02:25 PM