04-30-2011, 09:23 PM
|
#9
|
|
خلقت لي شموخ مايطولوهـ طولين الاعناق ..
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2466
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 08-08-2011 (03:46 AM)
|
|
المشاركات :
91 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Deeppink
|
|
رد: أأأأهداااااءءء خااااااااااااص
رغم بساطتك ف التعبير ..
واختصار كلماتك ..
راقت لي .....
واصلي ابداعك .. مانحرم جديدك ...^_^
|
|
|
|