عرض مشاركة واحدة
قديم 04-30-2011, 07:54 PM   #47


الصورة الرمزية ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2461
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-01-2012 (01:14 AM)
 المشاركات : 286 [ + ]
 التقييم :  33
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !



يووِه زمآإن عن آلهرج <~كلله دقيقه
شخباركم بسس .. اشتقتووا لي مير ولا انا اشتاق لحالي
و هماي اليوم بَ آلمدعسه "آلمدرسه" صصرت ذربه و قويه و كذا
< دوم مو يوم
مير و آروح للآدارة و آششتكي على إقبال < المتحدث باسم الشلة
و مير نخيت العمممميدة بكبرها .. و مير تقول على آلرحب و السعة
و اشكي و اششكي لين طلعت عيوني من الحماسس ..
آح حتى حلقي انشحط
و يجي الاخ يآخذني و يقولون والله ماتطلعين
< على بالهم يتحكممون
مير و اطلع غصصب < وه اقوى وحده بالعالم
و اول مااوصلت آنخطفت من آخوي
آتذكر بالشنطه "شوكولا" مير تصصفر < شيك على كلوو
و قلت : بالعافيه كم عندي من آخ يحبني و آحبه < آنحرفوآ
و ذا آمس طلعت من البيت < داعين لها تطلع هههههههههه ,,

رقصنآ و تهآوشنآ و لعبنآ و رجينآ آووم آلمدرسه
خلاص هرجت وآآجد < بدري
عمتم مسساءً



 
 توقيع : ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ



رد مع اقتباس