عرض مشاركة واحدة
قديم 04-30-2011, 06:08 PM   #31


الصورة الرمزية ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2461
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-01-2012 (01:14 AM)
 المشاركات : 286 [ + ]
 التقييم :  33
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !



مسسـآء الخير .. العطر .. الحب .. الفهآوه <- الزم شي :d
على طآري الفهآوه .. التنآحه : مآتصيبكم آحيآن و تنشب
يعني لدرجة آنك 24 سآعه تقول "وش السالفه"

حـآله غبيه وَ مسستعصيه


مثـآل :d :
أنا جآلسه ع الكرسي و آلعب بلابتوبي
و طرى ببآلي آتمرجح < يعني طرزآن مثلا
و آرجع الكرسي لورى لمآ يلمس الجدار و آرجع < النيه مرجيحه :d

و و و و و للآسف تشقلبت و انعفطت سيقآني ع الجدآر
و عززممت آعقل و كذا :d
و لا شعوري سسويتهآ مره آخرى < مآتتوب
نفس الشي تشقلبت
آحح من كثر الصدمآت في الجدار صصدعت
و الصغـآر كملوهآ : يقولوآ : بزر بزر تلعب في الجدرآن

صصرت محط ششمآته لهم
هه مالت عليهم مب وقتهم اصصصلا
آصلا تقول آوم نمر "لايرمى بالحجر الا الشجرة المثمره"
< يآشين اللي يبي يرقع لنفسه و بسس :d
<~



 
 توقيع : ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ



رد مع اقتباس