04-30-2011, 06:07 PM
|
#30
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2461
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 07-01-2012 (01:14 AM)
|
|
المشاركات :
286 [
+
] |
|
التقييم : 33
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Teal
|
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
تحسون اللي علمني الفوتو دآعية عليه أمّه <- :d
خخخ آصلآَ مآفهمتِ حآقهَ وربيَ حسسني آنه مشعوِذ مآغير يكتب لي طلآسم مدري وش سآلفه آم خآإل جدهآإ و يشرحَ وانا ايه فهمت<-:d
خخخ يوم صدعت شربت 2 قهوه .. 1 كوفي
من الظهر لمآ الحين آششرب
في الآخر "ماما" قفلت المطبخ
تقول "لا عطيت ذا وجه ذا ..... ":d
^
سويت حركة في آلكوبَ يعني آني و ربطت فيونكة
<- آإبد ماحلهآ بطنهآ من الششرب
وَ ذا بآذيكم ب "آلقرقرهـ " وَ كل مآهب و دب <~
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ ; 10-02-2011 الساعة 02:42 PM
|