عرض مشاركة واحدة
قديم 04-30-2011, 06:07 PM   #30


الصورة الرمزية ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2461
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-01-2012 (01:14 AM)
 المشاركات : 286 [ + ]
 التقييم :  33
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !



تحسون اللي علمني الفوتو دآعية عليه أمّه <- :d
خخخ آصلآَ مآفهمتِ حآقهَ وربيَ حسسني آنه مشعوِذ مآغير يكتب لي طلآسم مدري وش سآلفه آم خآإل جدهآإ و يشرحَ وانا ايه فهمت<-:d
خخخ يوم صدعت شربت 2 قهوه .. 1 كوفي
من الظهر لمآ الحين آششرب
في الآخر "ماما" قفلت المطبخ
تقول "لا عطيت ذا وجه ذا ..... ":d

^
سويت حركة في آلكوبَ يعني آني و ربطت فيونكة
<- آإبد ماحلهآ بطنهآ من الششرب

وَ ذا بآذيكم ب "آلقرقرهـ " وَ كل مآهب و دب <~



 
 توقيع : ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ


التعديل الأخير تم بواسطة ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ ; 10-02-2011 الساعة 02:42 PM

رد مع اقتباس