04-29-2011, 12:37 AM
|
#10
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 432
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2009
|
|
أخر زيارة : 09-26-2016 (12:31 PM)
|
|
المشاركات :
13,808 [
+
] |
|
التقييم : 442
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
^^^^^^^^
لازم السلك يضرب
يا هلا وو غلا
منوؤووؤوؤره حتت المنتدى كله
وانا اقول ليش >>>> ليش لمبه هي
حياك بس فيه في اخر الحاره
بيت السحالي
علشان يخافون و ما يسهرون
ويسرون بيت اهلهم >>>> نذل
^^^^^^^^^^
عم امزح ما بتكلم جد>>> قلبنا سوري ولا آسف
بانتظار جديدك و ابداعاتك
فأآأآأآأآأصل بمعنى الكلمه
|
|
|
|