04-27-2011, 03:22 PM
|
#11
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2529
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2010
|
|
أخر زيارة : 07-08-2012 (08:59 AM)
|
|
المشاركات :
4,358 [
+
] |
|
التقييم : 124
|
|
|
لوني المفضل : Blue
|
|
رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعلمتےارسمےالفرحهے
من تكلم عني بسوء فدوتهـ له ذنوبي كلهآآآ ماتغلى عليهـ
روووعه حييييل
تسلم يداك تعلمت مدوونه راااائعه واحاسيس أروع
|
|
|
أكبر غلط ..تجرح لك.. ( إنسآاآن ) مجروح حتى و لو جرحٌڪْ مجرد (دع‘ــــآبه)
التعديل الأخير تم بواسطة شمـوخ الـروح ; 04-27-2011 الساعة 03:31 PM
|