الموضوع
:
هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
عرض مشاركة واحدة
04-27-2011, 01:36 PM
#
35
شارون وساركوزي تحت الشرقي
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1927
تاريخ التسجيل :
Jan 2010
أخر زيارة :
01-04-2017 (09:58 PM)
المشاركات :
10,973 [
+
]
التقييم :
434
لوني المفضل :
Lightslategray
رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
باالاجازه اللي بين الترمين رحنا للشرقية جا خيي يخرجنا برا والجو كان خقق قلت ويت وجبت الموبايل وصورت
!! شوفوـآ بس اجواء الجبيييل ياحبي لها
يا لبا الشرقيه هع
رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه انفاس
•
مدوؤونتي $
فترة الأقامة :
5992 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
8323
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.83 يوميا
مسريها
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مسريها
البحث عن المشاركات التي كتبها مسريها