عرض مشاركة واحدة
قديم 04-16-2011, 09:32 AM   #65
مَ تشبهونهآإ ، ‘$


الصورة الرمزية śσśσ«3
śσśσ«3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
 المشاركات : 2,273 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™





في داخلي ..
طريقة للتعامل مع أحزاني ..
بهدوء وصمت..
دون أن يؤثر حزني على غيري ..
لأني ..
لاأقوى على إدخال همومي على الآخرين ..
ولكني ..
لا أقتل إحساسي بهم .. !



 

رد مع اقتباس