04-14-2011, 06:07 AM
|
#8
|
|
ابتسم رغم الجروووح
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 715
|
|
تاريخ التسجيل : May 2010
|
|
أخر زيارة : 07-30-2011 (03:49 AM)
|
|
المشاركات :
1,179 [
+
] |
|
التقييم : 16
|
|
|
لوني المفضل : Blueviolet
|
|
رد: لايفوتكم نهايه الفلسفه ... حولينا ولا علينا
هههههههههههههههههههههه
وش دخل التبني فالاسلام بتبني الافكار
ياحليلها هي وفلسفتها
يعطيك العافيه
|
|
|
يسلمو كبرياء انثى على التوقيع
|