04-13-2011, 07:07 PM
|
#7
|
|
شارون وساركوزي تحت الشرقي
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1927
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2010
|
|
أخر زيارة : 01-04-2017 (09:58 PM)
|
|
المشاركات :
10,973 [
+
] |
|
التقييم : 434
|
|
|
لوني المفضل : Lightslategray
|
|
رد: أكشـخ وأفل مظاهره هع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة з∂Яқ άήḟẳŞΎ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههآآآآآآأآأآأآأآأ آأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأ آأآأآأآأآأآأآأآأآأآي
الله يرجك يا العقيد رجنا موبرحا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخ
زابط الكلاش
والله ارفس ضحك
لحنه الاغنية حلوو بس ما فهمت شي
يعطيك العافية
ههههههههههههــ( جودني لا اطيح )ــآأآأآأآأآأي
ياهؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه لا تطيح .gif) ههههههههههه
مشكؤؤؤؤؤؤؤؤؤر على المرؤر
مانحرمش
|
|
|
|