الموضوع
:
يقول لــ أمه.. أبشري ألحين أوديك البقالة.. قصة ابكتني كثيرآ
عرض مشاركة واحدة
04-08-2011, 10:35 PM
#
13
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
632
تاريخ التسجيل :
Mar 2010
أخر زيارة :
03-08-2013 (07:56 PM)
المشاركات :
2,768 [
+
]
التقييم :
177
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: يقول لــ أمه.. أبشري ألحين أوديك البقالة.. قصة ابكتني كثيرآ
يا جعل عياله يبرون فيه اكثر من بره في والدته
وعسساه يفرح بدنياه واخرته قد مافرح امه
بجد بكيت لمن قريتها
ياررب تجعلناا جمييعااا من البااارين في والديينا
اللهممم امييييييييييين
سلمت اناملك على هذه القصه الموثره
تحياتي واحترامي لسموك .~
فترة الأقامة :
5932 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
4312
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.47 يوميا
انثى المطر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى انثى المطر
البحث عن المشاركات التي كتبها انثى المطر