عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2011, 10:35 PM   #13


الصورة الرمزية انثى المطر
انثى المطر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 632
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 03-08-2013 (07:56 PM)
 المشاركات : 2,768 [ + ]
 التقييم :  177
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: يقول لــ أمه.. أبشري ألحين أوديك البقالة.. قصة ابكتني كثيرآ



يا جعل عياله يبرون فيه اكثر من بره في والدته
وعسساه يفرح بدنياه واخرته قد مافرح امه

بجد بكيت لمن قريتها
ياررب تجعلناا جمييعااا من البااارين في والديينا
اللهممم امييييييييييين
سلمت اناملك على هذه القصه الموثره
تحياتي واحترامي لسموك .~



 

رد مع اقتباس