04-06-2011, 08:27 AM
|
#11
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 480
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2010
|
|
أخر زيارة : 08-11-2016 (10:19 PM)
|
|
المشاركات :
4,127 [
+
] |
|
التقييم : 38
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Crimson
|
|
رد: يقول لــ أمه.. أبشري ألحين أوديك البقالة.. قصة ابكتني كثيرآ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنرال
يعطيك ال عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااافيه
يعافيك جنرال كل الشكر لمرورك الكريم
|
|
|
|