عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2011, 01:51 AM   #112


الصورة الرمزية انثى المطر
انثى المطر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 632
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 03-08-2013 (07:56 PM)
 المشاركات : 2,768 [ + ]
 التقييم :  177
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: طيًبهـآً قسۈَهً جفـآهآ ضحڪّهآ هيًبـهً بڪّـآهـآ رۈَحهـآ حـده ذڪّـآهـآ تمـلأڪّ بألأ



(| الاسْتغْفَارّ |)
لا يصَنع آلأمَل فقط ّ .’ !
بّل يرُممّ ( الأحَلامْ ) . .

تذْكيرّ :

|[ .’
استَغفرّ الله العَظيمْ وَ أتوبً إليَه .’ ]|
|[ .’
استَغفرّ الله العَظيمْ وَ أتوبً إليَه .’ ]|
|[ .’
استَغفرّ الله العَظيمْ وَ أتوبً إليَه .’ ]|



 

رد مع اقتباس