04-04-2011, 01:50 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Blueviolet
|
|
رقم العضوية : 656 |
|
تاريخ التسجيل : Apr 2010 |
|
فترة الأقامة : 5922 يوم |
|
أخر زيارة : 02-03-2019 (02:25 AM) |
|
المشاركات :
1,205 [
+
]
|
|
التقييم :
61 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
حالة ادمان
"حالة ادمااااااااان"
صباحكم/مسائكم ...رضاء ونوووور
انا من أكبر مدمنيين بالكبسة والشاهي
كثًيرهٌ هيْ حـًآلآتُ الإدمُــٍـآن ..~
البُعَض مُدْمن | كًذبْ ..
والبعَض الآخخْر يدْمنٍ | السسٍهر ..
وً هًنــٌآك ٍمنْ يدُمنِ | نتتتتتتتتت ..
وً للإدمٍـآنً بًقيـهَ مًعكُمْ .. | فًـ لًكُم المسسُآحٍه ..
phgm h]lhk
|