الموضوع: احســــــاس
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-02-2011, 04:47 PM
مهاوي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 1771
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 فترة الأقامة : 5861 يوم
 أخر زيارة : 11-03-2013 (12:32 AM)
 المشاركات : 1,592 [ + ]
 التقييم : 22
 معدل التقييم : مهاوي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Red face احســــــاس




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








احســــــاس






ღ آحســ الصـــداقة ـــاس ღ
مِن نسَى فِي زَحمَة الدّنيآ رفِيقَه
قِلت لَه عِندِيْ رفِيق مآنسَانِي
لَو يطُول آلوَقت ويطُولْ طَرِيقَه
أدرِي إنّه لو يطوّل آلبُعد جَانِي
بينِي وبينَه عَلى العِشرَة وَثِيقَه
إنْ بَدِيتَه بالوَفآ وإلا بدَانِي
صِرتْ عِندَه بالغَـلآ حِسبَت شقِيقَه
وهُو بعَد غآلِي ومِنْ حِسبت أخوآنِي....


احســــــاس


ღ آحســ الامــانـي ـــاس ღ
لِيتنِي \\حبْر \\ بِيدِينكْ أقلّب أفكَآرِي حُرُوف
أكتْب اللي قِد [ كتَمتَه ] ومَا أبِي غِيرَك يَرَاه
لِيتنِي ظِل بنَهآرك .. لِيتنِي بلِيلَك طِيوُف
أسْهَر الليل بخَيَآلك وأسمَعك لا قِلتْ آه...


احســــــاس


آحســ الالــــم ـــاس ღ
ياللّي تغرّك ضِحكِتي بَعض الأوقَآت
أحيَان بَعض الضّحك مَعنَاه مُوتِي
أوقَات تِلقَانِي أحاكِيك بسكَات
يُوم الكَلام يمُوت دَاخِل سكُوتِي
يُوم الحَنَاجر تحْتضر فِيها الآهَات
وأعجَز عَن الشّكوَى وَلو طَال ..


احســــــاس


آحســ الـــوداع ـــاس ღ
اهـ .. مِن فَرقآك لَوحسِّيتْ فِيهَـــــــا ..
ومِن دُمُوعِي لا دَنـا وَقت الرّحِيل ..المُصِيبَه ضِحكتَك ويــــــنْ التِقِيهَا .. ؟
والزّمَن مَع حَضرَتِي دَايم بَخِيــــــل !..

..
احســــــاس


آحســ الذكــــــــرى ـــاس ღ
كانِك تذكّرنِي فأنَـا اكِيد ما أنسَاك
ياكِيف ابَنسَى واحد ٍ مَانسَآنِي
أنـَا ذَآكرك دَايِم وَلا ظنِّي أنسَاك
اكذِب عَلِيك إن قِلت طيفَك جِفآنِي
علم ٍ يِجيكْ ويَاصلك ويتعدّاك
اعزّك واغِليك وإنْ رحت وَالا جِيت غآلِي ...


احســــــاس


آحســ الإعتــــذار ـــاس ღ
عفواً حَبِيبِي كنّي بحَقك أخطِيتْ
أرجُو السّمُوحة لآ تخيّب ظنُونِي
عفواً حَبِيبِي لَو نِسيت وتَنآسِيت
الوَقت والأيـّام عنّك خَذُونِي
توّك قبل لَحظه عَ البَال مرّيت
توني أسُولف عَن غَلاك لعُيُونِي
مثلك حَبِيب لا حَشا مَا تناسِيت
لَو كَان وَقتِي والمشَاغِل خَذُونِي ! ....





ღ آحســ العتـــاب ـــاس ღ
كَم رجِيتكْ لا تطوّل فِي غِيآبك
يُوم شُوقِي يَالغَلا مَاله حُدُود
يوم قلبي مَاشِكَى لَحظَة عَذآبِك
كِيفْ صِرتْ اليُوم تِنكِر بالجُحُود
تَعبْت مِن حُبّك وَمتحمّل عِتَآبك
لِيه تَرخص مِن بِحبّه لك يجُود
احْمل إحسَاسِي ووَاقف عِند بَابك
مآدَرِيت إنّك علَى نيّة صُدُود....




ماراق لي

تحياتي




الموضوع الأصلي: احســــــاس || الكاتب: مهاوي || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





hpsJJJJJJhs





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات مهاوي
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
مغازلجي سابق ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ 11 2934 12-12-2011 12:43 PM
تلميذتي - إهداء لـ ريم النهاري ، غدير كتوعه ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ 1 1778 11-22-2011 11:39 PM
اسلوب الذئاب البشريه يوم يتعرف على بنت من المنتدى... ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 14 4068 10-07-2011 08:20 PM
لا تشتكي ولا تلوم عمر الحزن مايدومـ ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 6 2624 10-06-2011 11:40 PM