03-31-2011, 03:19 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Blue
|
|
رقم العضوية : 2140 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2010 |
|
فترة الأقامة : 5677 يوم |
|
أخر زيارة : 08-11-2016 (10:58 PM) |
|
الإقامة : حايل -السكن الشرقيه |
|
المشاركات :
1,401 [
+
]
|
|
التقييم :
94 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
الشعل السعودي حير العلماء
بسم الله الرحمن الرحيم
سعودي يسال اينشتاين......
الهواء الذي يخرج من فمك حار ام بارد..؟
قال ااينشتاين
بارد
قال السعودي.....
اذن لماذا تنفخ في يدك فوقت الشتاء لتدفاتها
؟؟؟؟
جاوب اينشتاين
هــاااه.... اذن الهواء حار
قال السعودي..؟
اذن لماذا تنفخ في كوب الشاي لتبريده
فانزل راسه اينشتاين
لعنوبكم يالسعودين مايشتغل مخكم الا في اللعانه والتحجير
منقووووول
hgaug hgsu,]d pdv hguglhx hgaug hguglhx
|