03-29-2011, 02:41 AM
|
#12
|
|
يـآعيوٍوٍني } وش آنآ آسووّى بدوٍوٍنــهّ !!
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2365
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2011
|
|
أخر زيارة : 07-25-2011 (07:13 AM)
|
|
المشاركات :
231 [
+
] |
|
التقييم : 49
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: لعيون الوردة انتقام نجوح من الماسي هع
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أحم المهم اللي يفكر ينتقم مني وربي عندي مقاطع تموت من الضحك والثانية تحزن
مقطع الاسد هذا من الحرة عشان الوردة مسكينه مالها حول ولا قوة يختار صورة عجوز تخرع ويكتب عليها الوردة ارسلت له لبوتي تاكله >>>أحييييه يامجرمة
يسلموووووووووووو وشاكرة لكم مروركم وتفاعلكم ثمممممممممم تعاطفتكم
|
|
|
تعلمتٍ أغفرَ الزلهٍ وَ لو كآن الخطآ قتـآلٍ }|~ أبدَ مآ كآن من طبعيَ قلوب النآإسَ (أْأذّيهـآٍ )
|