03-26-2011, 12:56 PM
|
#11
|
|
انا مابي من الدنيا لاجاه ولاراس مال . ابي قلب لاضاق الزمان أنام بحضنه
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2045
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2010
|
|
أخر زيارة : 09-22-2012 (10:42 PM)
|
|
المشاركات :
820 [
+
] |
|
التقييم : 26
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: الماسي + القناص وفرحة الراتبين
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
لالالا مسسستحيل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
وش مااكلين هذولا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كل هذاا فرحة راتبين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
لو اشترولهم كل وااحد سياره وش بيسووون ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلاص مااعاد اقدر من اليوم اعيد فيهاا ههههههههههههههههههههه
بطني انفجر
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه حسبي الله عليهم هذولا من وين طلعولي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليتني طلعت ولا تصفحت ههههههههههههههههههههههههههههه
شكلي بنطرد من العمل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لاارادياً صحت بقووه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلاص بطلع اوه بطني
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
توووبه ماعاد ادخل مواضيع مثل هذي ههههههههههههههههههه
موووضوووعك حلووو بس لاينعااد هههههههههههههههه
انطرد من العمل ههههههههههههههههههههههههه
دمتي بالف خيررر
|
|
|
|