الموضوع
:
تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
عرض مشاركة واحدة
03-16-2011, 09:42 AM
#
82
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3
تاريخ التسجيل :
Dec 2008
أخر زيارة :
10-14-2014 (08:45 AM)
المشاركات :
4,198 [
+
]
التقييم :
133
لوني المفضل :
Black
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
يموت الشجر واقف وظل الشجر ما مات
رياح الدهر تصرخ وهي تجرح جنوبه
لك الله شجر للموت ما ترخي الهامات
بقت وقفتك يا رافع الراس مهيوبه
شجوني لها مع وقفتك يا شجر وقفات
عيون النظر مع نظرة الفكر مصحوبه
شموخ الشجر عبره لمن يفهم الشارات
و الانسان في غفله و الايام محسوبه
ارد النظر لاشك يا نظرتي هيهات
أبا ستوعب العبره بالاشجار مكتوبه
و انا يعتريني ضعف الانسان والهقوات
أروم العزايم يوم وايام مسلوبه
فترة الأقامة :
6415 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
19972
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.65 يوميا
تعبت الظلم واجحافك
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى تعبت الظلم واجحافك
البحث عن المشاركات التي كتبها تعبت الظلم واجحافك