03-15-2011, 02:09 PM
|
#156
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 631
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2010
|
|
أخر زيارة : 12-28-2015 (07:01 PM)
|
|
المشاركات :
7,162 [
+
] |
|
التقييم : 159
|
|
|
لوني المفضل : Red
|
|
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
[TABLE1="width:95%;background-color:silver;border:4px ridge deeppink;"]
.
.
أحببتُ فيها كلَّ شيءْ ..!
الصِدقً ، والأحلامَ ، والقلبَ الوفي
مازالَ يَجمعُنا معًا
هذا الجنونُ صديقتي
سيظلُّ يَجمعُنا معًا
شيءٌ خَفي .
يا أجملَ الأحلامِ في عُمري
ويا عطرًا يَفوحُ بأحرُفي
قد تَختَفي هذي الجبالُ
وتختفي هذي البُحورُ
ويختفي كلُّ الوجودِ بأعيُني
لكنَّ حبَّكِ ..؟!
مستحيلٌ يَختفي
لو أنَّ مِلكي في الوجودِ بأسرِهِ
عيناكِ ..!
واللهِ العظيمِ سأكتفي ..! | [/TABLE1]
|
|
|
|