عرض مشاركة واحدة
[/TABLE1]



قديم 03-15-2011, 02:09 PM   #156


الصورة الرمزية я3şħţ 8άιβ..εїз
я3şħţ 8άιβ..εїз غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 631
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 12-28-2015 (07:01 PM)
 المشاركات : 7,162 [ + ]
 التقييم :  159
لوني المفضل : Red
افتراضي رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !



[TABLE1="width:95%;background-color:silver;border:4px ridge deeppink;"]




.

.

أحببتُ فيها كلَّ شيءْ ..!

الصِدقً ، والأحلامَ ، والقلبَ الوفي

مازالَ يَجمعُنا معًا
هذا الجنونُ صديقتي
سيظلُّ يَجمعُنا معًا

شيءٌ خَفي .






يا أجملَ الأحلامِ في عُمري

ويا عطرًا يَفوحُ بأحرُفي

قد تَختَفي هذي الجبالُ
وتختفي هذي البُحورُ
ويختفي كلُّ الوجودِ بأعيُني
لكنَّ حبَّكِ ..؟!
مستحيلٌ يَختفي
لو أنَّ مِلكي في الوجودِ بأسرِهِ
عيناكِ ..!
واللهِ العظيمِ سأكتفي ..!
 

رد مع اقتباس