عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-2011, 01:38 PM   #17


الصورة الرمزية آسطوره
آسطوره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 347
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 10-14-2022 (03:41 PM)
 المشاركات : 12,905 [ + ]
 التقييم :  157
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Yellow
افتراضي رد: صفحتي سبورة والكل معه طبشورة



لمحتهآآ تركض
رحت لهـآ، لقيتـهآآ تبكي,!
و سألتهـآآ ؛ وش فيك يآخلفهـم ..
قآلت؛ مآفيه شئ مهم
قلت؛ مآفيه شئ مهم !؟' ، دموعك عندي مُهمه..
ارتمت بـ حضنـي تبكي بقوهـِ
قلت لهـآآ؛ يابنت وش فيك ترآ خوفتيني عليك
'
قالت ؛ لو اطلبك طلب تسويه لي
قلت ؛ لو تبين القمر آجيبه لك
و كآنت في حآلة صمت،
!
قلت بـ مزح ؛ لهآآ عاد مو تفكرين تطلبين القمر
جلست تضحك.. و نزلت رآسهـآآ ورجعت تبك
*نزلت راسهآ تكمل بكـي
قلت ؛ طيب قولـي لي يآبعدي عشآن اساعدك
قآلت ؛ ابيه ..
قلت بـ آستغراب ؛ مين
'
قالت ؛فلان تقدر تجيبه
قلت ؛ وش دخله
'
قآلت؛ احبه وهو يحب غيري

{يآشينهــآآ من صدمة
تركتهـآآ و قمت امشي مصدوم ، مثل الطفلﻵ ضآآع من آهله
},!

<< اليييييييييييمه جد

الله يعين اللي مثل كذآ



 
 توقيع : آسطوره



رد مع اقتباس