عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-2011, 11:26 AM   #78


الصورة الرمزية تعبت الظلم واجحافك
تعبت الظلم واجحافك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 10-14-2014 (08:45 AM)
 المشاركات : 4,198 [ + ]
 التقييم :  133
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه







اليوم الاثنين 7 / 3 /2011
جلسة مجلس الوزراء الإسبوعية المعتاادة ..
لكن :
ظهر كلام كثير ..
أن هذه الجلسة إستثنائية وحاسمة ..
يقاال أنه سيكون هناك غربلة كبيرة لوزارات عديدة ..
يقال أن هنااك قرارات تاريخية ..!!
يقال أنه سيكون أفضل من يوم الحب الأكبر 14 / 2 / 2007
حيث كان هناك تغييرات كبيرة ..!
لكن في هذا اليوم :
المرحلة حاسمة ..
ويجب أن تكون القرارات بحسب المرحلة حاسمة وصارمة ..!!
الأحداث المتوالية على الوطن العربي :
من تونس مرورآ بمصر وليبيا وغيرها من بعض الدول ولكن هذه هي الأبرز ..
الكثير يتربص ببلادنا ..
هناك دعاوي فتنة ..
هناك خطط لزعزعة الأمن والامان ..
يامليكنا الغالي :
لسنا هنا لتوجيهك ..
فأنت أدرى وأعلم بما يدور ..
نريدها حاسمة يامليكنا ..
نريدها قرارت تزيد من لحمة الشعب تجاه وطنه ..
فليس لنا غير وطننا ..
وليس لوطننا غيرنا ..
قد إستشرى الفساد بين المسؤولين في الوزارت ..
إستئصله بمشرطك الحاسم ..
فنحن ننتظر أن تضرب بيد من حديد ..
على كل من عاث بنا فسادآ ..
ننتظر ياسيدي هذا اليوم ..
ليمحو كل مافات ..
ولنسميه يومآ من الحب ..
ويومآ من التاريخ ..



 

رد مع اقتباس