03-06-2011, 03:50 PM
|
#6
|
|
انا مابي من الدنيا لاجاه ولاراس مال . ابي قلب لاضاق الزمان أنام بحضنه
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2045
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2010
|
|
أخر زيارة : 09-22-2012 (10:42 PM)
|
|
المشاركات :
820 [
+
] |
|
التقييم : 26
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: إهدأء خآإآص
النووووور نورررررررك عزيزتي (الورده الخجووله)
الله يسلمك غلاي
الله لايحرمنا من الورده الخجووله ولا من ابداعهاا وتالقها وتميزهاا وطلتها
دمتي بالف خيرر
|
|
|
|