عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2011, 12:20 AM   #18


الصورة الرمزية ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ
ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2278
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 05-28-2015 (02:07 AM)
 المشاركات : 3,230 [ + ]
 التقييم :  104
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!



غلإأإأي مدريــــــــ د~ْ~ْ


ربٍ يسعدكٍ يإأغإأليه ...


ؤلإأ إأنحرم من مرؤؤرك إألنير بمتصفحٍٍ ..


نؤرتٍ يأأغأألية متصفحي ,,


دمتـٍ بــــ ؤؤد ؤ سعـــــ إأدة ..


دعأأني آآلششؤـؤق ~ْ



 

رد مع اقتباس