الموضوع
:
لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
عرض مشاركة واحدة
03-06-2011, 12:20 AM
#
18
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2278
تاريخ التسجيل :
Feb 2011
أخر زيارة :
05-28-2015 (02:07 AM)
المشاركات :
3,230 [
+
]
التقييم :
104
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Crimson
رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
غلإأإأي مدريــــــــ د~ْ~ْ
ربٍ يسعدكٍ يإأغإأليه ...
ؤلإأ إأنحرم من مرؤؤرك إألنير بمتصفحٍٍ ..
نؤرتٍ يأأغأألية متصفحي ,,
دمتـٍ بــــ ؤؤد ؤ سعـــــ إأدة ..
دعأأني آآلششؤـؤق ~ْ
فترة الأقامة :
5600 يوم
الإقامة :
هنإأك ,هنإأك حيث لإأ يؤجد آحد
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
5004
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.58 يوميا
ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ
البحث عن المشاركات التي كتبها ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ