03-05-2011, 08:41 PM
|
#458
|
|
<img src=http://store1.up-00.com/Mar11/g8z83469.gif>
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2060
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2010
|
|
أخر زيارة : 03-30-2013 (12:15 AM)
|
|
المشاركات :
1,740 [
+
] |
|
التقييم : 24
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: مسابقة التحدي بين الأعضاء
|
|
|
(من تعلم كثيراً قد يكون ذكياً, اما من يفهم نفسه فهو اكثر ذكائاً, ومن يتحكم في الاخرين قد يكون قوياً, اما من ملك زمام نفسه فهو الاقوى)
التعديل الأخير تم بواسطة أحبك بجنووون ; 03-05-2011 الساعة 08:45 PM
|