03-04-2011, 07:07 PM
|
#13
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2278
|
|
تاريخ التسجيل : Feb 2011
|
|
أخر زيارة : 05-28-2015 (02:07 AM)
|
|
المشاركات :
3,230 [
+
] |
|
التقييم : 104
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Crimson
|
|
رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
عطرك آآنفآآسي ~
سلمت من كل شر ..
إأنرت متصفح ٍ بحضؤرك ,,
دمت كمإأ تحب إأخؤؤي ,,
دعإأني إألشؤـؤق ~|
|
|
|
|