عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2011, 09:18 AM   #77
<img src=


الصورة الرمزية الماسي
الماسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2235
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 08-11-2021 (07:38 PM)
 المشاركات : 1,262 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^



ننتظرك الماااسييي لتخبرنا ماذا كان هناااك ؟؟
لااعرف ماذاحصل لملفي لايوجد اي اصابات والحمدلله غير
صورت العنز اللي انتي ارسلتيهاأعوذبالله منهاوتهديد اخوي
احمدوه نه بيي يزعجني بعد الفطور ولاعادشفته وبكل صراحه رجعت ازعجه بس لاحياة لمن تنادي لازعاج ههههه0000ا
لايوجدازعاج كل الاعضاء مؤدبين!!!!!!!!
سؤال ليش؟ مافي ازعاج لي! يعني عشان اني مزعج محد ازعجني! ههههه اعتقد هذا هو
السبب بأرتفاع الحديدوسرعة الرياح0000000000000



 
 توقيع : الماسي



رد مع اقتباس