03-03-2011, 06:49 AM
|
#76
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2529
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2010
|
|
أخر زيارة : 07-08-2012 (08:59 AM)
|
|
المشاركات :
4,358 [
+
] |
|
التقييم : 124
|
|
|
لوني المفضل : Blue
|
|
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
اول امييين جعل ابوي للجنه
وثااني انا وحليلي ومااالي دخل
ولا جبت لك احد ابد <<<كثري منها
ويالله تحيي الماااسي لو انه فاات علي كم يووم بس
يلا نلحق ع الايااام البااقيه
|
|
|
أكبر غلط ..تجرح لك.. ( إنسآاآن ) مجروح حتى و لو جرحٌڪْ مجرد (دع‘ــــآبه)
|