03-01-2011, 10:27 PM
|
#123
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2065
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2010
|
|
أخر زيارة : 05-12-2026 (08:15 PM)
|
|
المشاركات :
1,088 [
+
] |
|
التقييم : 42
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
*أإحول أإخفي ''أإحساسي '' ؤلكـטּْ ..بالـ۶ـشق مفضوح ../
تشوف أإلفرحہ في ۶ـيـטּْـي '' وحبگ '' بأإلـ۶ـقل والروح ..~
(احبگ ).. حب مأإقدر أإ۶ـأإּْند فيہ احساسي ..
{ لقيت أإلحب شي أإگبر مِـטּْ أإني أإخذأإ טּْـفأإسي ..
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq ; 03-01-2011 الساعة 10:35 PM
|