عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2011, 10:27 PM   #123


الصورة الرمزية ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq
♥.. яά7êĻ άĻ3şħq غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2065
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 05-12-2026 (08:15 PM)
 المشاركات : 1,088 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !



*أإحول أإخفي ''أإحساسي '' ؤلكـטּْ ..بالـ۶ـشق مفضوح ../


تشوف أإلفرحہ في ۶ـيـטּْـي '' وحبگ '' بأإلـ۶ـقل والروح ..~

(احبگ ).. حب مأإقدر أإ۶ـأإּْند فيہ احساسي ..


{ لقيت أإلحب شي أإگبر مِـטּْ أإني أإخذأإ טּْـفأإسي ..



 
التعديل الأخير تم بواسطة ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq ; 03-01-2011 الساعة 10:35 PM

رد مع اقتباس